شاهد.. ادعى السقوط للحصول على «تعويض مالي» لكن الكاميرات كشفته

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأشرار الذين يقومون بافتعال حوادث تصيبهم بأذى، بهدف الحصول على تعويضات مالية كثيرون جداً، ولكن ولحسن الحظ، أن عدد «الحمقى» من بين هؤلاء الأشخاص أكثر من الأذكياء الذين قد تنجح أفعالهم حقاً. ومؤخراً، التقطت إحدى كاميرات المراقبة، حادثة غريبة - وربما تكون طريفة أيضاً - لرجل اصطنع «حادثاً مفاجئاً» ومفتعلاً في أحد مطاعم ولاية «نيوجيرسي» الأمريكية، وذلك حتى يتمكن من الحصول على تعويض ماليّ بالمقابل.

ونقلاً عن موقع «لايف ليك Liveleak» البريطاني المختص بالفيديوهات، فقد جرت هذه الحادثة في الولايات المتحدة الأمريكية، عندما دخل رجل أمريكي بالعقد الخامس من العمر، إلى أحد مطاعم ولاية «نيوجرسي»، وبدأ يلقي بعدد من مكعبات الثلج على الأرض، ليقوم بإسقاط نفسه مدعياً بأنه «تزحلق» وسقط بسبب هذه المكعبات، وحتى يوهم موظفي المطعم أن ما حصل كان حادثاً طارئاً يتحمل المطعم مسؤوليته الكاملة، وذلك طمعاً بتعويض مالي.

وعقب الحادثة، قام الرجل المدعو «ألكسندر غولدينسكي»، الذي يبلغ من العمر 57 عاماً، وهو من مدينة «راندولف»، بتقديم شكوى رسمية ضد المطعم الذي يقع في مقاطعة «ميدلسكس»، مطالباً إياه بتعويض مالي عمّا حدث معه، ومدعياً أنه وقع وأصيب بالأذى نتيجة لوجود مكعبات الثلج على أرض المطعم، الأمر الذي يعد تقصيراً من الموظفين يتحمل المطعم مسؤوليته.
ولكن «غولدينسكي» لم ينتبه إلى وجود كاميرات مراقبة في مختلف زوايا المطعم، وعندما ظنّ بأنه خدع إدراة المكان، وأنه أخيراً سوف يحصل على التعويض المالي الذي أراده، أظهرت مقاطع الفيديو التي التقطتها الكاميرات زيف ادعائه، وأن الخدعة التي أراد أن يقوم بها كانت قد باءت بفشل ذريع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق