شاهد بعد صلاح.. «ميسي» يذهل العالم بتسديدة ساحرة من كواليس حملة ترويجية

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لا يمكن أن نجد شخصين اثنين، قد يختلفان على نجومية البرغوث الأرجنتيني «ليونيل ميسي»، قائد منتخب بلاده الـ«تانغو»، وصانع أمجاد نادي «برشلونة» الإسباني، وكل من معجبيه وخصومه يعترفون بأنه من أفضل اللاعبين الذين لمسوا كرة القدم في تاريخ لعبة الساحرة المستديرة، إن لم يكن أفضلهم على الإطلاق. إلا أن «ميسي» -أو كما يلقبونه بالـ«بولغا»- اعتاد أن ينثر سحره داخل وخارج المستطيل الأخضر أيضاً.

وفي مقطع فيديو مصور، كان قد انتشر بشكل واسع على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، وجاء ضمن حملة إعلانية لإحدى شركات المشروبات الشهيرة في العالم -لم يتم الكشف عن هويتها- أظهر «ميسي» مهارات خاصة وكبيرة، وذلك بعد أن قام بوضع قنينة من مشروبات الشركة فوق الكرة، وسدد الكرة بقوة وتركيز عاليين، تمكن عندها من أن يضع الكرة في حلقة مستديرة بعيدة، وأن يجعل القنينة تستقر على الأرض واقفة دون أن تسقط، بعد أن طارت مسافة بالهواء.

وقام النجم الأرجنتيني، وأفضل لاعب في العالم لـ5 مرات، بنشر الفيديو على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، يوم الجمعة الماضية 8 شباط / فبراير 2019، معلقاً عليه بالقول: «خلف الكواليس مع أصدقائي. انتظروا المزيد». ويُشار إلى أن هذا الفيديو الذي نشره «ميسي»، كان قد حظي بأكثر من مليوني مشاهدة، و174 ألف إعجاب خلال يومين فقط من نشره.

فيديو ميسي عن «يوتيوب»:

فيديو ميسي عن صفحته على «فيسبوك»:



 

«ميسي» ليس الأول.. سبقه الفرعون المصري
وقبل يوم واحد فقط، من قيام نجم الـ«بلوغرانا» بنشر هذا الفيديو، قام الفرعون المصري نجم نادي «ليفربول» الإنجليزي، محمد صلاح، بنشر مقطع فيديو مشابه على صفحته الرسمية بموقع «فيسبوك»؛ حيث ظهر مستعرضاً مهاراته مع الكرة، وسدد ضربة قوية مرّت الكرة خلالها عبر إطار سيارة معلق. ليتابع الفرعون المصري، استعراض مهاراته الكروية، بأن علّق علبة مشروب – لم يكن عليها اسم أي علامة تجارية – فوق الإطار، ثم سدد الكرة مرة أخرى ليصيب بها العلبة.

فيديو صلاح «يوتيوب»:

فيديو صلاح عن صفحته على «فيس بوك»:


الفيديو الذي نشره صلاح تحت عنوان «خلف الكواليس»، كان قد حقق منذ لحظة نشره يوم الخميس الفائت 7 شباط / فبراير 2019، أكثر من 3 ملايين مشاهدة، و166 إعجاباً، ويُعتقد بأن هذين المقطعين اللذين نشرهما النجمان، هما جزء من تصوير حملة إعلانية ضخمة لشركة المشروبات نفسها، التي إلى الآن لم يتم الإفصاح عن هويتها؛، حيث يستغل النجمان صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بهما للترويج لهذا المنتج.

أخبار ذات صلة

0 تعليق