"حدائق المنتزه" تفتح أبوابها في أجواء من المرح والترفيه

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
افتتحت حدائق المنتزه، في إمارة الشارقة، أبوابها مؤخراً، بعد إعادة تطويرها بالكامل، لتقدم للزوار مجموعة متنوعة من الخيارات التي تتناسب مع مختلف أفراد الأسرة، ضمن حديقتيها "جزيرة الأساطير" و"مملكة اللؤلؤ".
وشهد حفل الافتتاح، سلسلة من الفعاليات والعروض البهلوانية التي توزعت بين ردهات حدائق المنتزه، وحظيت بإقبال مميز من مقيمي إمارة الشارقة وزوارها، إلى جانب إطلاق الألعاب النارية التي زينت سماء الشارقة، وأعلنت عن الافتتاح الرسمي لحديقة المنتزه.
وقال خالد القصير، المدير العام لحدائق المنتزه: "يشكل افتتاح حدائق المنتزه بالحلة الجديدة إضافة نوعية إلى الخيارات السياحية والترفيهية في إمارة الشارقة، حيث اختارت حدائق المنتزه أن تكون وجهة لمختلف الفئات العمرية، وأن توفر بيئة آمنة وفريدة للمتعة والترفيه والتشويق وفق أعلى مستويات الأمان، وقد تم استحدثنا هوية جديدة للألعاب تنقل الزوار إلى مختلف حضارات العالم من خلال رحلة ممتعة في الألعاب يعيشون فيها طقوس الحياة الأوربية وتقاليد الحياة الصينية، و يستعيدون تاريخ الأساطير اليونانية وغيرها من ثقافات العالم".

جزيرة الأساطير
وتسرد الحديقة الترفيهية عبر 26 لعبة تحتضنها "جزيرة الأساطير"، وتتناسب مع جميع الفئات العمرية، مجموعة من الحكايات الخيالية والأساطير، المستوحاة من تسع دول منها، إسبانيا وإيطاليا وفرنسا وبريطانيا والصين وهولندا، حيث يسافر زوار الجزيرة عبر الزمن ليشاركوا هرقل مغامراته اليونانية الشهيرة في القرون الوسطى، ويواجهوا وحش بحيرة لوخ نيس، أو أن ينضموا ليكونوا جزءاً من كرنفال إسباني مشوق، ويعيشوا أجمل المغامرات ضمن مجموعة مميزة من الألعاب.

حديقة مملكة اللؤلؤ
وفي الحديقة المائية يخوض الزوار رحلة لاستكشاف أسرار "مملكة اللؤلؤ"، وهي قصة "الأميرة لؤلؤة" التي تخوض مغامرات شيقة لإيجاد "لؤلؤة المعرفة" ، عبر 35 مرفقاً ومنزلقاً مائياً يناسب كل الاعمار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق