بريانكا شوبرا أم ديبيكا بادوكون أجمل عروس بوليوودية لعام 2018؟

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يبدو أنّ العام 2018 هو عام زواج النجمات البوليووديات، فبعد زواج ديبيكا بادوكون، تزوجت بريانكا شوبرا من حبيبها نيك جوناس في الهند.

بعيدًا عن كل تفاصيل هذين الثنائيّيْن، من برأيك هي أجمل عروس بوليوودية لعام 2018؟


ديبيكا بادوكون تختار اطلالات متنوعة
سافر الثنائي ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ إلى إيطاليا حيث احتفلا بزفافهما في منتصف شهر نوفمبر الماضي، وأطلت العروس بزيّ هندي تقليدي تميّز بلونه الذهبي.

بعدها أقام الثنائي حفل زفاف ثانيًا، ارتدت خلاله العروس ديبيكا بادوكون فستان زفاف تقليديًّا باللون الأبيض، وزينت اطلالتها بتاج مصنوع من الورد، إضافة إلى طرحة متدرجة الطول.

أيضًا نشرت العروس العديد من الصور التي تظهر فيها بزيّ هندي باللونين الأحمر والذهبي، إضافة إلى صور نشرتهما خلال الأيام الماضية من حفل استقبال أقامه العروسان، وظهرت باطلالة جريئة بفستان أحمر مميز، إلى جانب زوجها الذي اختار بدلة سوداء كلاسيكية.

ديبيكا بادوكون


بريانكا شوبرا بفستان أبيض ناعم وطرحة طويلة
يبدو أنّ العروس بريانكا شوبرا فضلت عدم المبالغة في اطلالتها خلال زفافها السبت الماضي في الهند، واختارت زيًّا هنديًّا مطرزًا باللون الأحمر، وظهرت العروس إلى جانب عريسها نيك جوناس الذي اختار زيًّا هنديًّا باللون الذهبي، وبدا الثنائي في غاية الرومانسية.

أما خلال حفل زفافهما الكنسي الرسمي، فقد أطلت العروس بـ فستان زفاف باللون الأبيض من تصميم رالف لورين، زُيّن بأكمام طويلة وأحجار السواروفسكي، إضافة إلى طرحة طويلة جدًّا جعلتها تستعين ببعض الفتيات لمساعدتها عند الدخول إلى مكان الزفاف.
 

بريانكا شوبرا

أخبار ذات صلة

0 تعليق