تسريحات عروس شتاء 2019 هكذا تكون مثالية

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اعتماد تسريحة الشعر المناسبة يوم الزفاف، يحتاج منكِ كثيرًا من التفكير للظهور بأفضل شكل، من دون عناء أو تضييع كثير من الوقت، لذلك إليكِ بعض النصائح للحصول على أجمل تسريحات شعر عروس شتاء 2019.
- تسريحة الشعر العصرية يجب أن تكون في المقام الأول مناسِبة لشكل وجهِك، على سبيل المثال، لا تعتمدي تسريحة الشعر الرطب ورفعه كلّه للوراء، وأنتِ تمتلكين جبهة عريضة، ففي هذه الحالة ستحتاجين إلى أن تعتمدي الغرة العريضة، بينما صاحبة الخدود الممتلئة ستعتمد الغرة على جنب، أما العروس القصيرة فيلائمها الشعر المرفوع الشينيو.
- ابدئي باكرًا قدر الإمكان، حتى يمكنكِ تعديل وتغيير أيّ شيء لا يعجبكِ في تسريحة شعرِك، بخاصة وأنّ النهار في الشتاء يكون قصيرًا جدًّا.

تسريحة العروس


- يمكنكِ مقابلة مصفف الشعر الخاص بكِ قبل الزفاف، لكي تتحدثي معه عن تسريحة أحلامكِ التي تريدين الحصول عليها، ومن ثم ستعرفين منه التسريحة الأنسب لكِ، وحتى تتأكدي أنه الشخص الأنسب ليقوم بعمل تصفيفة شعرِك.

- في فصل الشتاء يمكنكِ اعتماد تسريحات الشعر المنسدلة أو الفوضوية، وهي التي تبتعد عنها العرائس في الصيف، حتى يتجنّبن مشاكل الجو الحار التي تفسد الشعر، لكن، في الأجواء البادرة سيمكنكِ اختيار هذه التصفيفات المختلفة، أو اعتماد تسريحة الضفيرة الرائجة بقوة هذا العام.

عروس 2018


- يجب أن تلائم تسريحة الشعر فستان زفافِك، فلا يفضل أن تعتمدي تسريحة الشعر المنسدل للوراء، وأن ترتدي فستانًا مزيّنًا أو مفتوحًا عند الظَهر.
- اكسسوارات الشعر لا غنًى عنها، بخاصة التي ستعتمدينها على جوانب الشعر المختلفة، مع الشعر المنسدل، أو التاج الفخم كبير الحجم الرائج هذا العام، مع تسريحة الشعر المرفوع الفوضوية.

 

إكسسوارا لؤلؤ عاجي فخم لشعر العروس

أحدث تسريحات شعر مرفوعة من انستقرام

طوق الورد للعروس خيار مميز ...فهل تجرئين؟

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق