ألوان مكياج عروس ربيع 2019

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مع اقتراب الربيع تستعد عروس هذا الموسم لتحضيرات الزفاف، من بينها اختيار الألوان التي تتعلق بكل ما يخص الزفاف، لاسيما ألوان المكياج المختلفة التي نستعرضها لكِ في التالي، لتختاري ما يناسب لون بشرتكِ وذوقكِ الخاص.
العودة للطبيعة سيكون عنوان الكثير من اختياراتكِ المختلفة، حتى مع اعتماد درجات فاقعة، فلا بدّ من أن يكون اللوك النهائي يبدو طبيعيًّا وناعمًا، كدرجات الروز لظل الجفون، مع أحمر الشفاه الوردي.
وكذلك درجات النود الناعمة، وسيناسبها بعض من درجات الميتالك البسيطة، على ظل الجفون، وهو من الدرجات التي مازالت رائجة بشدة هذا العام أيضًا.


ما لفتنا بألوان ظل الجفون هو الفوشي الفاقع، للصبايا اللاتي يفضلن الاطلالات الجريئة وغير التقليدية، ولن تعتمديه فقط فوق ظل الجفون، بل على الجفن السفلي أيضًا مع رموش كثيفة أحمر شفاه نود أو وردي هادئ.
أحمر الشفاه الخوخي سوف يحاكي شفتيكِ بانسجام هذا الربيع، اختاريه مع مكياج ترابي مخملي، ولمسة من الهايلايتر أعلى عظمتي الخد، ليُبرز جمال وجهِك.


لن يكون الأيلاينر الأسود موجود بقائمة اختياراتكِ بخاصة مع اللوك الطبيعي، ولكن يمكنكِ استبداله بالأيلاينر الملون، أو الأبيض الذي يضيف اتّساعًا إلى عينيكِ.
إذا كنتِ تميلين إلى الألوان الداكنة ومع ذلك ترغبين في اعتماد درجات عصرية للربيع، فاختاري الدرجات الداكنة من اللون الوردي كالفوشي والبنفسحي بخاصة لأحمر الشفاه.

أخبار ذات صلة

0 تعليق