تسريحات فير للعروس بأكثر من طريقة جذابة

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تضيف تسريحة الفير اطلالة جذابة وأنيقة للعروس، بخاصة وأنها تزيد الشعر كثافةً، وهو المظهر الذي تبحث عنه كل الصبايا لاطلالة خاطفة يوم عرسها، ويمكنكِ اعتمادها بأكثر من شكل مختلف بحسب ذوقكِ، والشكل الذي تحبين الظهور به يوم زفافِك.
يمكنكِ اعتماد التسريحة بالفرق على جنب، بحيث تكون الغرة مثبتة مع أحد الجانبين، وتتدلى الخصلات على كتفيكِ، ويمكن معها اعتماد اكسسوار تضعينه بأحد جانبي الشعر، والطرحة كذلك، وتناسب هذه التسريحة بشكل كبير الشعر المصبوغ، لكي تُظهري التدرج بالصبعة.
إذا كنتِ تملكين جبهة صغيرة، فلِمَ لا تختارين تسريحة الفير مع الفرق من المنتصف، وتضعين التاج الفخم بعد الفرق، وتتدلى خصلات الفير بشكل أنيق من خلف الطرحة، ستمنحكِ هذه التسريحة كثافةً وفخامةً لشعركِ ومظهركِ ككل.


تسريحة الفير مع الضفائر مع التسريحات الأكثر رواجًا، يمكنكِ اعتمادها بأكثر من شكل، كتسريحة الضفائر من كلا الجانبين، مع تدلّي خصلات الشعر، أو عمل الضفيرة للخلف مع ترك باقي الخصلات المنسدلة، ومعها سيناسب كثيرًا إن وضعتِ اكسسوارات تاج الورود، أو اختاري أن تكون الضفيرة على الشعر بشكل التاج، وتتدلى الطرحة من الأعلى.
تسريحات الشعر المرفوعة، يمكن أن تنسدل منها خصلات الفير، كتسريحة الباف الأنيقة، مع شينيو بسيط من الأمام يزيدكِ طولًا، أما من الخلف فسيكون شعركِ غاية في الأناقة والكثافة، وعادة مع هذه التسريحة لن تحتاجي لطرحة طويلة، فتحتاجين أكثر لتُبرزي جمال هذه التسريحة.


تسريحات الشعر الفير مع الشعر المنسدل من الخلف، يناسب أكثر شعركِ الطويل، والخفيف كذلك، فقط سوف تزيّن التسريحة بالاكسسوارات الفخمة، سواء كان التاج، أو اكسسوارات الورود.
بهذا الألبوم إليكِ مجموعة من تسريحات شعر فير للعروس.. أيّ واحدة ستعتمدينها ليوم زفافِك.

أخبار ذات صلة

0 تعليق