هازال كايا سعيدة بحفل حنتها مع والدتها وعدد من الأصدقاء

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احتفلت الممثلة التركية الجميلة هازال كايا "28 عامًا" الشهيرة بنهال في "العشق الممنوع"، وبفيليز في مسلسلها الأخير "حكايتنا"، بليلة حنّتها يوم الأربعاء 30 يناير، بسعادة كبيرة برفقة خطيبها علي أطاي وأصدقائه، مع والدتها المحامية والناشطة الحقوقية عائشة ،التي أطلت إلى جانب ابنتها هازال بأناقة لافتة، ولمّح البعض إلى أنها ربما وضعت باروكة على رأسها، لتخفي آثار العلاج الكيميائي الذي تخضع له للعلاج من مرض السرطان، وتلازمها هازال في حضور جلساتها العلاجية برفقة خطيبها وعريسها الممثل والمخرج والموسيقي علي أطاي، الذي ستتزوجه مساء 6 فبراير المقبل في اسطنبول، بعد مضي خمس سنوات على علاقتهما العاطفية، وتوّجاها بخطوبة في ديمسبر الماضي. ووصفت هازال مساندة خطيبها علي لها ولوالدتها، بالعمل الخارق، بأحد لقاءاتها الصحافية، ووصفته أيضًا بأنه بطلها الخاص.

ورقص علي أطاي في الحفل مع خطيبته هازال كايا، التي وصفت صديقاتها طلتها بالأنيقة والناعمة بفستانها الخمري اللون المخرم الجميل.

كما رقصت صديقاتها بالحفل الذي اقتصر على أفراد عائلتيهما وأصدقائهما المشتركين المقربين فقط.

سونجول أودين أبرز المدعوات لحفل الحنة

ومن أبرز ضيفاتها المدعوات لحفل الحنة صديقاتها المقربات الممثلات: سونجول أودين الشهيرة بنور، ونور فتاح أوغلو شريكتها ببطولة "العشق الممنوع" الشهيرة بالسلطانة ناهد دوران، ويلديز أتيكسوي بطلة "على مر الزمان"، وأخريات قمن بنشر صورهنّ مع هازال ووالدتها في حساباتهنّ الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي "انستقرام" و"تويتر".

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق