5 أفكار لحفل وداع العزوبية استوحيها من المشاهير

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
هازال كايا وحفل وداع العزوبية مع العريس

احتفلت النجمة التركية هازال كايا بوداع العزوبية، في حفل خاص مع صديقاتها، وحضره خطيبها علي أتاي، حيث التقطوا جميعاً بعض اللقطات العفوية اللطيفة.

وأطلت كايا في حفل وداع العزوبية بملابس كاجوال، وزيّنت شعرها بتاج رقيق مكتوب عليه بالإنكليزية كلمة Bride أي عروس، كما أعدت طاولة طعام متضمنة فواكه وأغذية صحية، نظراً لأنها تحافظ على رشاقتها لانشغالها بتصوير مسلسل "حكايتنا"، فضلاً عن معاناتها المزمنة مع مرض السكري.

بريانكا شوبرا تودع العزوبية في حفل فخم وراق

أقامت بريانكا شوبرا (36 عاماً) حفل وداع العزوبية بمقر شركة "Tiffany" العالمية للمجوهرات بمدينة نيويورك الأمريكية.

واقتصر الحضور على الأهل والأصدقاء المقربين الذين شاركوها فرحة اقتراب موعد زفافها.

وخلال الحفل، تألقت نجمة بوليوود الأولى بـ فستان أبيض اللون من تصميم اللبناني العالمي جورج شقرا.

ألين وطفة تحتفل مع الأصدقاء

قبل زفافها في موسم الصيف أقامت العروس ألين وطفة حفل وداع العزوبية مع أصدقائها المقربين، وكان من أبرز الحضور، النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور وزوجها فريد رحمة، وفيه تألقت العروس بـ فستان فيروزي أنيق بسيط، وكان لافتاً قالب الكيك الأنيق الذي تضمن اسمي العروسين.

ريما فقيه تقيم حفل وداع عزوبية في حوض السباحة

احتفلت ملكة جمال الولايات المتّحدة السابقة اللبنانية الأصل ريما فقيه بسهرة وداع العزوبية بحضور عدد من أصدقائها المقرّبين.

ونشرت فقيه صوراً لها تجمعها بحبيبها المنتج اللبناني وسيم صليبي في حوض السباحة ويحيط بهما الأصدقاء والأقارب وعلّقت قائلة:"تشعر أنك مبارك عندما تتزوج أعز صديق لديك".

أمل بوشوشة وهاشتاغ وداع العزوبية

يوم حفل وداع العزوبية الخاص بـ الممثلة أمل بوشوشة تداول معجبوها على "تويتر" صوراً لها وهي ترتدي فستانا أبيض وطرحة بيضاء، حيث أنشأوا هاشتاغ بعنوان "عروس الجزائر أمل بشوشة".

ارتدت خلال الحفل فستانا أبيض ووضعت على رأسها طرحة الزفاف البيضاء، وتخلل الحفل فقرات موسيقية وغنائية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق