موديلات فساتين بقبة العنق العالية تناسب كل الصبايا

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

من الصيحات التي تلقى استحسانًا كبيرًا لدى الكثير من العرائس، هي موديلات فساتين بقبة العنق العالية، لأنها تُبرز جمال المراة ورقبتها، وتمنحها طولًا ورشاقة، كما أنها تناسب كل الصبايا، بخاصة وأنّ تصاميم قبة العنق العالية والمقفولة، تبحث عنها المحجبات دائمًا، وقد جمعنا لكِ في "سيدتي. نت" مجموعة من أجمل موديلات فساتين بقبة العنق العالية.
لفتنا هذا الفستان الكلاسيكي البسيط بخامة الستان الحادة من Reem Acra ريم عكرا، التي تضبط شكل الجسم، بالرقبة العالية المقفولة، كما أنها تناسب المحجبات مع الأكمام الطويلة، وزيّن الفستان التاج الفخمة الكبير المرصع بالأحجار.
أما إن كنتِ تبحثين عن اطلالة مثيرة وأكثر نعومة، سيلفت انتباهكِ الموديل من Marchesa مارشيسا مع رقبة العنق المنفوشة والمتدرجة، تناسب صاحبة الرقبة الطويلة مع الملامح الرقيقة، ومعها لن تختاري تاجًا كبير الحجم لتتحاشي الظهور بصورة مبهرجة، سيكفيكِ اكسسوار الشعر على أحد الجانبي، وبالطبع سترفعين شعركِ للوراء، لتُبرزي جمال قبة العنق العالية.
من التصاميم المميزة أيضًا، الفستان من الستان الحريري من Karen Willis Holmes كارن ويلز هولمز، مع الرقبة المطرزة بالخرز والترتر، ويأتي باقي الفستان منسدلًا بشكل مخملي بسيط، مع الذيل المتدرج من الشيفون وإطار الستان.

Pronovias بورنوفياس


أعجبنا كذلك الفستان المطرز بـ الدانتيل الناعم مع الرقبة العالية من Pronovias بورنوفياس، بتصميم حورية البحر الذي يناسب المراة الطويلة والنحيفة، مع كعب عالٍ مخملي، ويمكنكِ اختيار أقراط دائرية صغيرة أو متوسطة الحجم، لكن لا مجال هنا إلى عقد الرقبة.

Naeem Khan نعيم خان


هذا الفستان من Naeem Khan نعيم خان من الموديلات الأنيقة التي تناسب كل الصبايا، كما أنها تمنحهنّ طولًا مع تصميم قبة العنق العالية الملفوفة بشكل دائري متدرج حول الرقبة، اختاري معه أقراط أذن متوسطة الطول والحجم.

 

 

تابعي أيضاً:

أحدث صور عرايس 2018 بتسريحات بسيطة وأخرى فخمة!

تسريحات شعر تناسب حفل الخطوبة

خلطات طبيعية لمعالجة تساقط الشعر قبل الزفاف

أخبار ذات صلة

0 تعليق