فساتين زفاف بتقليمات .. أجدد موضة 2019

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في عروض فساتين زفاف 2019، برزت العديد من الصيحات العصرية الجديدة، ولفتت أنظارنا صيحة فساتين الزفاف بالتقليمات، والتي تظهر في قماش الفستان وباللون الأبيض، وخاصةً الفساتين بالقماش الشفّاف.

قدمت العديد من الماركات فساتين زفاف منفوشة Ball Gown ومزينة بتقليمات على التنورة، مثل فستان Hayley Paige مع التطريزات البرّاقة على الصدر، والفستان الآخر المنفوش بالشق الجانبي الطويلة.

كذلك برزت الصيحة في فساتين Liancarlo، Monique Lhuillier، وفيكتور آند رولف Viktor & Rolf.

مونيك لولييه


كما أبدع المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad فساتين زفاف بتقليمات ظهرت من خلال الزخارف المستوحاة من الطبيعة، وتميزت الفساتين بقصّة الأوف شولدر Shoulder الأنثوية.

أما المصمم إيلي صعب Elie Saab، فقدم التقليمات على هيئة خطوط برّاقة على الفساتين، والتي زينتها بشكل طولي عكس الفساتين الأخرى بالتقليمات العرضية، حيث تساعد في ظهور الجسم أكثر رشاقة وطولاً.

إيلي صعب


وبطابع بوهيمي عصري، تألقت عارضات Watters بفساتين التقليمات، سواء الفستان بقصّة الـA Line أو الفستان بقصّة حورية البحر Mermaid التي تبرز إنحناءات الجسم.

أيضاً برز الفستان بالتقليمات العرضية لدى ماركة أليسون ويب Allison Webb، بقصّة Strapless وتصميم عمودي بسيط Sheath مع خطوط عرضية لامعة، وإكتمل سحر الفستان بالفيونكة الخلفية الكبيرة.

فساتين زفاف 2019 مزينة بالريش

فساتين زفاف لبنانية ناعمة 2019

فساتين زفاف تركية مطرزة وناعمة

أخبار ذات صلة

0 تعليق